جديد الأخبار :

مكتب التعليم بالخبر > الأخبار > لقاء بين تعليم الخبر وتعليم الظهران لعرض تجربة الظهران في الموقع الإلكتروني

لقاء بين تعليم الخبر وتعليم الظهران لعرض تجربة الظهران في الموقع الإلكتروني

  • نشر في : 12 نوفمبر 2015
  • زيارات : 1,354
  • تعليقات : 0

الخبر – سلمان الشثري

عرض مكتب التعليم بالظهران تجربة المكتب في الاستفادة من خدمات موقع المكتب الإلكتروني، وذلك خلال زيارة تبادلية بين مكتبي التعليم بالظهرن وتعليم الخبر، أمس بمقر مدارس منارات الشرقية.

وقال مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني، بأن تجربة مكتب التعليم بالظهران في الاستفادة من خدمات موقع المكتب الإلكتروني، فريدة ومميزة وجديرة بأن يستفيد منها مكاتب التعليم داخل المنطقة وخارجها.

وأشار إلى أن مكتب التعليم بالخبر كان حريصاً على التعرف على تجربة تعليم الظهران الناجحة، والتي بدأت تؤتي ثمارها من خلال التسهيلات التي يقدمها الموقع للعاملين في الميدان التربوي بجودة عالية، وهي بالفعل مطلب لكل من في الميدان.

في المقابل أكد مدير مكتب التعليم بالظهران، سعيد بن عبدالعزيز القحطاني، بأن الموقع الإلكتروني أحدث نقلة نوعية وغيّر بشكل كبير أداء العمل وذلك من خلال ما يوفره الموقع لجميع العاملين من خدمات، مشيراً في الوقت ذاته إلى ارتياح إدارات المدارس في الظهران بعد أن أصبح المكتب يساند المدارس في معالجة المشاكل الداخلية التي كانت تؤثر على سير العمل .

وبين القحطاني بأن زيارة منسوبو تعليم الخبر لمكتب الظهران بهدف الاستفادة من تجربة الموقع الإلكتروني كان مفيداً ومثمراً للجميع، حيث أبدى الحضور اعجابهم بالتجربة كما تم تدوين ملاحظات ومقترحات المشرفين في تعليم الخبر التي كانت مهمة وتم اخذها بعين الاعتبار، لتطوير العمل على الموقع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>